عمروذكى وميدو الثنائى المصرى المرعب فى ويجان الانجليزى

    شاطر
    avatar
    ahmedAli
    مشرف قسم الكره
    مشرف قسم الكره

    عدد الرسائل : 128
    العمر : 26
    تاريخ التسجيل : 21/01/2009

    عمروذكى وميدو الثنائى المصرى المرعب فى ويجان الانجليزى

    مُساهمة من طرف ahmedAli في الجمعة يناير 30, 2009 5:49 am

    أثنى المدير الفني لنادي ليفربول بينيتز على أداء نجمي منتخب مصر عمرو زكي وميدو وحالة الإنسجام المتوقعة بين اللاعبان خاصة وأنهما من أبرز مهاجي منتخب مصر إلا ان الأخير مستبعد من القائمة بداية من كأس أمم إفريقيا الأخيرة.



    وقد صرح المدير الفني الإسباني: "لا نعلم ما إذا كان ميدو سيكون جاهزا للقاء أو لا،ولكن من المؤكد أن وجود الثنائي المصري جنبا إلى جنب في خط الهجوم سيمثل ضغطا على دفاعات فريقنا".



    غير أن بينتيز أكد عن ثقته في مشاركة عمرو زكي من البداية خاصة وأنه تألق في مباراة الفريقين الأخيرة في الدور الأول بعدما سجل هدفي الفريق في مرمى ليفربول الذي إنتهى بثلاثة أهداف مقابل هدفين للريدز، وكان أحد هذين الهدفين من افضل أهداف الموسم الإنجليزي الحالي.



    وهذا ما أكده مدافع ليفربول "مارتن سكيرتيل" قائلا: "كان زكي أفضل لاعب في مباراة الفريقين السابقة، إنه لاعب خطير للغاية"، مضيفا: "المباراة ستكون صعبة لأنهم فريق قوي على ملعبهم، لكن علينا الفوز للحفاظ على منافستنا على لقب الدوري".



    ويحتل ليفربول المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 47 نقطة بفاق 3 نقاط عن مانشستر يونايتد المتصدر وهذا قبل بداية المباراة بين الفريقين، فإذا نجح ليفربول في إقتناص الثلاث نقاط ستتساوى النقاط بين الفريقين مع العلم بوجود مباراة مؤجلة للمان مع فولهام من الدور الأول للمسابقة، بينما يحتل ويجان أثليتيك المركز السابع برصيد 31 نقطة.



    والجدير بالذكر أن عمرو زكي قد أحرز في البطولة حتى الآن 10 أهداف محتلا المركز الثالث مناصفة مع لاعب أستون فيلا جابريل أجيونلاور، وقد أحرز هدفين في مرمى ليفربول في مباراة واحدة، بينما أحرز ميدو في نفس البطولة أربعة أهداف كلها بقميص ميدلسبره قبل إنتقاله إلى فريقه الجديد، وقد أحرز هدفا منهم في مرمى ليفربول أيضا.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أكتوبر 20, 2017 12:54 am