دومينيك ترتدي فستانا بـ 600 ألف دولار

    ahmedAli
    ahmedAli
    مشرف قسم الكره
    مشرف قسم الكره

    عدد الرسائل : 128
    العمر : 28
    تاريخ التسجيل : 21/01/2009

    دومينيك ترتدي فستانا بـ 600 ألف دولار Empty دومينيك ترتدي فستانا بـ 600 ألف دولار

    مُساهمة من طرف ahmedAli في الخميس يناير 22, 2009 6:27 am

    في الوقت الذي قالت النجمة دومينيك حوراني "إنها تخلت عن الإغراء في أغنيتي "بطل حركاتك" ألحان عصام كاريكا، و"السح ادح انبو"، إلا أنها أثارت الجدل عندما قالت "إنها سترتدي فستانًا مرصعًا بالألماس والمجوهرات الثمينة يتجاوز ثمنه الـ 600 ألف دولار"، خلال الحفل الأسطوري الذي ستقيمه بمناسبة الذكرى الأولى لزواجها رجل الأعمال النمساوي "ريزا جونيور".

    وقالت دومينيك "إن الفستان الذي سترتديه خلال الاحتفال بعيد زواجها هو من تصميم روبير أبي نادر"، وأكدت إن زوجها هو الذي طلب من روبير أن يكون الفستان مرصعا بالألماس، ولذلك فإن سعره لا يزال مفتوحا إلى المزيد. وأضافت دومينيك "سأدعو أصدقائي إلى مدينة "كان" الفرنسية لحضور الحفل الكبير الذي سأقيمه على أحد الشواطئ ولتمضية أسبوعين كعطلة استجمام، وسأنشر فقط صوري وصور أصدقائي وليس صور عائلة زوجي".

    ورغم إنها حامل منذ عدة أشهر في طفلة، إلا أنها نزولا عند رغبة زوجها رجل الأعمال النمساوي، تتكتم دومينيك على تفاصيل الحمل لأسباب أمنية تتعلق بزوجها وعائلته، ولزوم البروتوكول الذي يفرضه موقعه. وقالت دومينيك "الأسباب تتعلق بعائلة زوجي على وجه الخصوص، وعبركم سوف أقول للجميع، أعذروني فأنا لا أريد الحديث عن حملي أو زوجي، كل ما سأقوله هو أنا حامل ببنت، وسعيدة جدا بحملي، زوجي يريدها نسخة طبق الأصل عن أمه".

    وأضافت "أنتظر الإحساس بالأمومة بفارغ الصبر، وأرغب في إنجاب ستة أولاد، وسأسمي ابني البكر على اسم زوجي "ريزا جونيور"، وبالمناسبة كلما يراني زوجي يسألني إن كان بوسعه الزواج بي مرة ثانية!". وعن الضرورات الأمنية في حياتها تقول دومينيك حوراني "إنها لأسباب تتعلق بحياتي الشخصية التي لم تعد ملكًا لي وحدي فحسب، بل ملك شخص آخر يشاركني وأشاركه الحياة، ولا يمكن أن أدلي بمعلومات عنها".

    وتضيف "حياتي قد يكتنفها بعض الغموض لأنها حياة جديدة بالنسبة إلي، فزوجي رجل أعمال على مستوى عالمي، وأعماله شائكة، ويعمل 24 ساعة لأنه يملك 75 شركة موزعة في كل أنحاء العالم". وقالت عن علاقتها بزوجها "حين أزور مكتبه أراه يتنقل من اجتماع لآخر وأنتظره أحيانًا ثلاث ساعات كي أكلمه خمس دقائق".

    وهو يقول لي دائما "تزوجتك لأنك فنانة وفرفورة، وأنا أحبّك وسوف أجعلك تصلين إلى أماكن لم تحلمي بالوصول إليها وسيساعدني كثيرا، وهذا هو الفارق الذي وجدته بين الرجل العربي والأوروبي، وهو يحضر لي مفاجأة فنية ضخمة لن أعلن عنها الآن".من جانب آخر، قالت "إنها صورت مؤخرا أغنيتين "بطل حركاتك" ألحان عصام كاريكا، وأغنية الفنان أحمد عدوية الشهيرة "السح اندح بو"، مؤكدة أنها تخلت في كليب "اسح اندح بو" عن الجرأة وقالت "الكليب لا يتضمن الإغراء على الإطلاق".

    على صعيد أخبارها الفنية، نفت دومينيك في الوقت ذاته ما أثير مؤخرا عن رفض فنان الأغنية الشعبية المصري أحمد عدوية أن تغني دومينيك "السح اندح بو"، وقالت "هذا الكلام غير صحيح، وقد زرته في بيته وتعرفت إلى زوجته". وقالت "إن ألبومها الجديد الذي جاء تحت عنوان "كرمالك يا دومينيك"، هو من اختيار فادي سعد؛ حيث وجد أولاد الحي يتنافسون على خدمتي وحمل حاجياتي وغيرها، ويقولون "كرمالك يا دومينيك"، فلمعت الفكرة في رأسه حين سمع العبارة، فكتبها ولحنها.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أبريل 24, 2019 4:03 pm