نانسي عجرم تنفي تهديد "القاعدة" لها بالقتل

    ahmedAli
    ahmedAli
    مشرف قسم الكره
    مشرف قسم الكره

    عدد الرسائل : 128
    العمر : 28
    تاريخ التسجيل : 21/01/2009

    نانسي عجرم تنفي تهديد "القاعدة" لها بالقتل Empty نانسي عجرم تنفي تهديد "القاعدة" لها بالقتل

    مُساهمة من طرف ahmedAli في الخميس يناير 22, 2009 6:20 am

    نفت المطربة اللبنانية نانسي عجرم بشدة ما تردد من أنباء حول تلقيها تهديدا بالقتل من قبل تنظيم "القاعدة" في حال تقديمها حفلا باليمن، مؤكدة أن هذا الموضوع غير صحيح بالمرة، ومجرد شائعة "لأنني لم أتلقَّ أي تهديد من أية جهة".

    وقالت الفنانة اللبنانية "إن جمهوري يمتد من المحيط إلى الخليج، وهناك محبة متبادلة بيني وبين كل الناس، وبالتالي فما تردد غير صحيح بالمرة".

    نانسي علقت أيضا على الأخبار التي ترددت عن قرب زواجها قائلة "ما يُقال غير صحيح، وللعلم فكل يوم أسمع مثل هذه الشائعات، وأستغرب من قيام البعض بترويجها.. عموما عندما أقرر الزواج سأعلن ذلك لكل الناس، لأنني على يقين بأن جمهوري سيفرح لذلك".

    وبالنسبة للعروض التمثيلية السينمائية الكثيرة التي تلقتها نانسي طوال الفترة الماضية، فهي ما زالت تفضل تأجيلها لفترة من الزمن، مؤكدة حرصها الشديد على تقديم أكثر من فيلم سينمائي في الفترة المقبلة، وقائلة في الوقت نفسه "أتمنى تقديم فيلم سينمائي، ولكن ليس الآن بسبب انشغالي بالفن الغنائي.. كما أن تقديمي لفيلم سيتطلب تفرغي الكامل لأكثر من ثلاثة أشهر لتصوير العمل، وهذا أمر غير مناسب لي في هذه الفترة؛ لأنه سيبعدني عن المشاركة في الحفلات الغنائية، علما بأنني أقيم -على الأقل- ثلاث حفلات في الأسبوع الواحد، ومن الصعب عليَّ الابتعاد عن المجال الغنائي".

    وحول تقديمها مسرحية "شخبط شخابيط" على أحد مسارح قطر قالت "الاتفاق منذ البداية كان على عرض المسرحية لعدة أيام فقط، وبالتالي وافقت لأنني لن أبتعد عن الغناء والحفلات، إلى جانب أنها مسرحية غنائية، والفكرة جاءت بعد تقديمي لألبوم غنائي للأطفال حمل اسم "شخبط شخابيط"، والمسرحية عبرت بشكل تلقائي بسيط عن مشاعر الطفل العربي، وميوله واحتياجاته".

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أبريل 25, 2019 10:40 am