سعيد يهدد بالرحيل عن الإسماعيلي بسبب مستحقاته المادية

    ahmedAli
    ahmedAli
    مشرف قسم الكره
    مشرف قسم الكره

    عدد الرسائل : 128
    العمر : 28
    تاريخ التسجيل : 21/01/2009

    سعيد يهدد بالرحيل عن الإسماعيلي بسبب مستحقاته المادية Empty سعيد يهدد بالرحيل عن الإسماعيلي بسبب مستحقاته المادية

    مُساهمة من طرف ahmedAli في الخميس يناير 22, 2009 1:18 am

    نهاية شهر العسل بين سعيد والاسماعيلي

    هدد إبراهيم سعيد مدافع الاسماعيلي مسؤولي النادي الأصفر بالرحيل عن صفوف الفريق إذا لم يحصل على مستحقاته المادية بالكامل وذلك بعدما تعرض لخصومات مادية مقدارها 200 ألف دولار دون وجه حق.

    وقال سعيد في تصريحات لبرنامج الرياضة اليوم: "فوجئت بأن النادي الإسماعيلي قرر خصم 200 ألف دولار من مستحقاتي وهي قيمة المبلغ الذي دفعه النادي لمسؤولي أنقرة جودجو رغم أننا لم نتفق على ذلك عند التعاقد، فكيف أدفع أنا مبلغ شرائي من أنقرة من مستحقاتي".

    وأضاف "عندما وقعت على تعاقدي مع الإسماعيلي وقعت على بياض حبا واحتراما للنادي وجماهيره، ولكني فوجئت بمسؤولي النادي أضافوا هذا البند في التعاقد دون علمي أو موافقتي، وهذا يعد اجحاف شديد .. فهل هذا جزائي على التوقيع على بياض؟".

    وأشار سعيد إلى أن عقده مع الاسماعيلي يحصل بموجبه على مليون و800 ألف جنيه خلال ثلاث سنوات بمعدل 600 ألف جنيه سنويا، مضيفا "إذا تم خصم مبلغ 200 ألف دولار من قيمة عقدي فسأحصل على حوالي 600 ألف جنيه فقط في ثلاث سنوات أى 200 ألف جنيه في السنة وهو مبلغ يحصل عليه لاعب ناشئ تحت 20 عاما وليس لاعب دولي لعب لأندية الأهلي والزمالك ولعب لمنتخب مصر".

    وشدد سعيد على أنه قرر الرحيل عن صفوف الإسماعيلي فورا في حال عدم حصوله على مستحقاته المادية بالكامل، قائلا: "أملك العديد من العروض، وسأدفع للإسماعيلي مبلغ 200 ألف دولار وأرحل عن النادي اذا استمر الوضع كما هو الآن".

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أبريل 24, 2019 4:00 pm