الزمالك يصارع إنبي والإصابات ونتائج المنافسين للهروب من الدوامة

    شاطر
    avatar
    ahmedAli
    مشرف قسم الكره
    مشرف قسم الكره

    عدد الرسائل : 128
    العمر : 27
    تاريخ التسجيل : 21/01/2009

    الزمالك يصارع إنبي والإصابات ونتائج المنافسين للهروب من الدوامة

    مُساهمة من طرف ahmedAli في الثلاثاء مارس 03, 2009 6:19 am

    مجدي وعبد الرؤوف يغيبان أيضا للإصابة

    تضافرت نتائج المرحلة الـ21 من الدوري الممتاز لتضيف مزيدا من الحرج لموقف الزمالك في الدوري الممتاز قبل خوضه مواجهة صعبة مع إنبي المتحفز مساء الثلاثاء في استاد القاهرة الدولي.

    وتراجع الزمالك إلى المركز الـ12 بعد فوز اتحاد الشرطة على الأوليمبي فيما وصل بترول أسيوط إلى النقطة الـ25 محتلا المركز الثالثا بعد التعادل مع الأهلي يوم الاثنين.

    وجمع الزمالك 24 نقطة فقط من 20 مباراة إلى الآن وبات في حاجة ماسة إلى تحقيق الفوز على إنبي يحتل المركز الثالثا بـ36 نقطة، بفارق نقطتين عن الإسماعيلي الذي يحل ثانيا.

    وفاز الزمالك مرة واحدة في المباريات الـ12 الأخيرة من الدوري الممتاز.

    وتلقى الفريق الأبيض ضربة جديدة قبل اللقاء بساعات بعد خروج جمال حمزة من معسكر المباراة بسبب الإصابة بشد في العضلة الضامة.

    وينضم حمزة إلى قائمة الغائبين عن لقاء إنبي والتي تضم محمود عبد الرازق "شيكابالا" والغاني جونيور أجوجو وعلاء كمال وأحمد عبد الرؤوف وأحمد مجدي للإصابة.

    ويغيب الصاعد حازم إمام لحصوله على الإنذار الثالث في مباراة الأخيرة أمام الترسانة.

    كما استبعد ميشيل ديكاستل المدير الفني لاعبيه أحمد غانم سلطان والغاني أولي كوفي من القائمة لأسباب فنية فيما انضم للقائمة محمد علي مدافع الفريق.

    وفي المقابل، استعاد إنبي يعود مدافعه الموزمبيقي مانو بعد تماثله للشفاء من الإصابة بالتواء في كاحل القدم في لقاء الفريق مع اتحاد الشرطة.

    وكثف الجهاز الطبي لإنبي محاولاته لإلحلاق أحمد رؤوف مهاجم الفريق بالمباراة بعد إصابته بجذع في مفصل الكتف بعد لقاء الاتحاد السكندري في الجولة الماضية.

    ويسعى الفريقان للحصول على نقاط المباراة كاملة والتي قد تعني لإنبي القفز إلى المركز الثاني مؤقتا برصيد 39 وبفارق نقطتين عن الأهلي صاحب الصدارة.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 17, 2018 6:39 am