بورتو يدعم موقعه في صدارة الدوري البرتغالي بالفوز علي باكوس فيريرا

    ahmedAli
    ahmedAli
    مشرف قسم الكره
    مشرف قسم الكره

    عدد الرسائل : 128
    العمر : 28
    تاريخ التسجيل : 21/01/2009

    بورتو يدعم موقعه في صدارة الدوري البرتغالي بالفوز علي باكوس فيريرا Empty بورتو يدعم موقعه في صدارة الدوري البرتغالي بالفوز علي باكوس فيريرا

    مُساهمة من طرف ahmedAli في السبت فبراير 21, 2009 7:24 am

    البرازيلي هالك يعرب عن سعادته عقب إحرازه الهدف الاول لبورتو
    دعم بورتو البرتغالي موقعه في صدارة جدول ترتيب الدوري البرتغالي بفوزه المستحق علي باكوس فيريرا بهدفين نظيفين احزهما البرازيلي المتالق هالك في الدقيقة 16 والمدافع برونو الفيس من ركلة جزاء في الدقيقة 65 ليرتفع رصيد بورتو الي 41 نقطة بينما يظل فيريرا قابعا في المركز ال 12 موقتا برصيد 16 نقطة وذلك لحين انتهاء بقية مباريات الجولة ال 19من الدوري البرتغالي .

    ولم يكن بورتو بحاجة الي بذل المزيد من الجهد لتحقيق فوزه علي فيريرا الذي ظهر هذا الاخير بمستوي متواضع في اغلب فترات اللقاء مما سهل من مهمة بورتو نحو تحقيق الفوز .

    وفي المقابل فإن بورتو عليه أن ينتظر ما ستسفر عنه مباراة الدربي بين لشبونة وبنفيكا والتي من المقرر اقامتها اليوم السبت وعلي إثرها سيتحدد شكل المنافسة علي اللقب فيما تبقي من مباريات هذا الموسم .

    وفي الموتمر الصحفي الذي عقد عقب نهاية اللقاء أعرب جوسوالدو فيريرا المدير الفني لبورتو عن رضاه عن النتيجة التي حققها الفريق موكداً ان الهدف الاول للفريق كان الحصول علي الثلاث نقاط والتي ستعدم مركز الفريق خاصة ان هذا الفوز هو السادس للفريق خارج أرضه وهو بلا شك امر جيد نحو إحتفاظ بورتو باللقب هذا الموسم .

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أبريل 25, 2019 5:43 am