شحاتة: التعادل نتيجة طبيعية لإهدار الفرص

    ahmedAli
    ahmedAli
    مشرف قسم الكره
    مشرف قسم الكره

    عدد الرسائل : 128
    العمر : 28
    تاريخ التسجيل : 21/01/2009

    شحاتة: التعادل نتيجة طبيعية لإهدار الفرص Empty شحاتة: التعادل نتيجة طبيعية لإهدار الفرص

    مُساهمة من طرف ahmedAli في الخميس فبراير 12, 2009 3:16 am

    ألقى حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر بمسؤولية التعادل مع غانا بهدفين لمثلهما على الفرص المهدرة من قبل مهاجمي الفراعنة خلال شوطي اللقاء.

    وقال المعلم عقب نهاية المباراة لقناة النيل الرياضية إن منتخب مصر كان قادرا على إنهاء الشوط الأول متقدما بأربعة أهداف، لكن الفريق أهدر جميع الفرص المتاحة.

    وأوضح مدرب المنتخب "في كرة القدم، من يهدر فرصا يتلقى عقابا من الله سبحانه وتعالى، وهذا ما حدث بعدما أضاع عمرو زكي وأحمد حسن ومحمد زيدان كرات لا تضيع".

    وعلق شحاتة على المباراة بأن مستوى غانا الجيد ساعد منتخب مصر على الاستعداد للقاء زامبيا في افتتاح مشوار الفراعنة خلال تصفيات كأس العالم 2010.

    وأضاف "لقاء كينيا السابق كان وديا، لكن مباراة غانا مسجلة في الأجندة الدولية، وأعتقد أنها حققت الفائدة المرجوة منها وكانت خير إعداد لمواجهة زامبيا المقبلة".

    وفسر شحاتة دفعه بأحمد فتحي في مركز الظهير الأيسر خلال الشوط الثاني بأنه "كان يختبر اللاعب كظهير لأنه يشارك مع الأهلي مؤخرا في وسط الملعب".

    لاعبو المنتخب

    من جانبه، صرح هداف الفريق عمرو زكي بأن المباراة كانت قوية مع غانا، وأفادت اللاعبين بشكل كبير على الصعيد الفني والبدني.

    وتحدث مهاجم ويجان أثليتك عن سلبيات المباراة قائلا "أهدرنا فرصا عدة خلال الشوط الأول، كما عانى الفريق من بعض الكسل على فترات، لكن في النهاية استفدنا جدا".


    وتابع البلدوزر بأن النتيجة مرضية أمام غانا، متما "واجهنا فريقا قويا وأعتقد أن النتيجة طيبة للطرفين نظرا لقوة اللقاء، وفي النهاية تبقى مباراة ودية".

    وفي ذات الإطار، حضر أحمد حسن قائد المنتخب مؤتمر المباراة وأبدى رضاه عن مستواه الشخصي.

    وفسر اختلاف مستواه عن ما اعتاد تقديمه مع الأهلي "كلاعب لي مفاتيح في أسلوب لعبي، وحين يتم استغلالي بطريقة معينة أظهر في صورة أفضل".

    وتابع "أبذل قصارى جهدي على مستوى المنتخب وأيضا مع النادي الأهلي".

    أبياه

    وقال قائد منتخب غانا ستيفن أبياه حول سبب فشله في الانضمام لأي ناد طوال العام الماضي.

    ورد أبياه "هناك مشكلة بيني ونادي فينيرباشته موجودة في الاتحاد الدولي لكرة القدم، ما يقلق الأندية التي تطلب التعاقد معي حاليا".

    وأكد أبياه أنه يتدرب بشكل شخصي للمحافظة على لياقته حتى يعثر على ناد آخر في الصيف المقبل.

    وانتقل أبياه من يوفنتوس الإيطالي إلى فينيرباشته في 2003، ورحل عن النادي التركي بحثا عن محطة جديدة في مشواره، لكنه فشل في التعاقد مع ناد خلال الانتقالات الشتوية الماضية.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أبريل 24, 2019 4:11 pm