برشلونة في مهمة سهلة أمام خيخون

    ahmedAli
    ahmedAli
    مشرف قسم الكره
    مشرف قسم الكره

    عدد الرسائل : 128
    العمر : 28
    تاريخ التسجيل : 21/01/2009

    برشلونة في مهمة سهلة أمام خيخون Empty برشلونة في مهمة سهلة أمام خيخون

    مُساهمة من طرف ahmedAli في السبت فبراير 07, 2009 2:29 pm

    خوض برشلونة الذي يرتاح في الصدارة بفارق 12 نقطة عن ريال مدريد منافسه التقليدي على زعامة الكرة الإسبانية، مباراة سهلة ضد سبورتينغ خيخون صاحب المركز الثاني عشر في المرحلة الثانية والعشرين من بطولة إسبانيا.

    وسيحاول خيخون استغلال غياب قلبي الدفاع المكسيكي رافاييل ماركيز وجيرار بيكي الموقوين لطردهما في المباراة الأخيرة ضد راسينغ سانتاندر، بالإضافة إلى غياب قائد الفريق كارليس بويول بداعي الإصابة، لكي يوقف زحف الفريق الكاتالوني.

    ويعول برشلونة كثيراً على موهبة نجمه الأرجنتيني المتألق ليونيل ميسي الذي رفع رصيده إلى 16 هدفاً هذا الموسم بعد تسجيله ثنائية في مرمى راسينغ الأسبوع الماضي.

    وأشاد زميل ميسي في الفريق، الفرنسي تييري هنري بالنجم الأرجنتيني وقال : "لا أريد أن أضع ضغوطات إضافية على كاهل ميسي لكنه أقرب لاعب إلى دييغو مارادونا الذي أعتبره أفضل لاعب شاهدته في حياتي".

    وأضاف "من الطبيعي الاعتماد بقوة على ميسي لكن في الوقت ذاته لن يموت فريق برشلونة من دونه".

    ويأمل خواندي راموس مدرب ريال مدريد أن يواصل فريق العاصمة عروضه الجيدة في الآونة الأخيرة حيث حقق 6 انتصارات متتالية.

    ويهدف راوول غونزاليس إلى تحطيم الرقم القياسي لعدد الأهداف المسجلة باسم لاعب واحد في تاريخ النادي بعد أن عادل رقم النجم الأرجنتيني-الإسباني ألفريدو دي ستيفانو الأسبوع الماضي بتسجيله الهدف 307 في صفوف فريقه.

    وفي المباريات الأخرى، يلعب إشبيلية مع بيتيس وفياريال مع نومانسيا، وبلد الوليد مع أتلتيك بلباو، وملغا مع ألميريا، وريكرياتيفو هويلفا مع أتلتيكو مدريد، ومايوركا مع ديبورتيفو لا كورونيا، وخيتافي مع إسبانيول، وأوساسونا مع فالنسيا.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أبريل 25, 2019 10:11 am