متعب ينفي خلافه مع مدرب اتحاد جدة .. وينتظر حل مشاكله المالية

    شاطر
    avatar
    ahmedAli
    مشرف قسم الكره
    مشرف قسم الكره

    عدد الرسائل : 128
    العمر : 27
    تاريخ التسجيل : 21/01/2009

    متعب ينفي خلافه مع مدرب اتحاد جدة .. وينتظر حل مشاكله المالية

    مُساهمة من طرف ahmedAli في الجمعة يناير 30, 2009 5:41 am

    نفى عماد متعب مهاجم اتحاد جدة حدوث مشادة بينه ومدرب الفريق جابريل كالديرون، لكنه اعترف بوجود أزمة مالية بينه والنادي السعودي.

    وكانت تقارير في مصر والسعودية قد تكهنت بقرب نهاية العلاقة بين متعب واتحاد جدة، بل وزعمت بعضها أن المهاجم الدولي طلب من الأهلي استعادته في يناير.

    لكن متعب رد عبر قناة الحياة التلفزيونية "كل ما تردد عار من الصحة، لم أطلب العودة للأهلي لأني ملتزم بعقدي مع الاتحاد كما لم أدخل في مشكلة مع مدرب الفريق تماما".

    وفتح غياب عماد متعب عن تشكيلة فريقه أمام الشباب الباب أمام الإعلام لإثارة الجدل حول مستقبل اللاعب، خاصة بعدما ظهر عليه الضيق وهو يخرج مستبدلا في لقاء أهلي جدة.

    لكن متعب هاجم تلك التقارير موضحا "هناك جرائد تتحيز لأندية على حساب أخرى، بالفعل كان وجهي عابسا وأنا أخرج من الملعب، لكن هذا لا يعني أني تشاجرت مع المدرب".

    وفسر متعب غيابه عن تشكيل الاتحاد أمام الشباب بأن "جابريل كالديرون فضل إراحتي كوني سافرت كثيرا خلال الأيام الماضية من وإلى السعودية بسبب ارتباطي بامتحانات في الجامعة".

    متعب يؤكد علاقته الطيبة مع الاتحاد

    وأضاف "المدرب قال لي إنه سيعتمد علي لو احتاج اللقاء، لكن الاتحاد تقدم بثلاثة أهداف في أول نصف ساعة .. علاقتي مع كالديرون ممتازة".

    مشاكل مالية

    واعترف متعب بوجود مشكلة مع إدارة النادي السعودي بسبب تأخر مستحقاته المالية، لكنه تابع "الاتحاد طلب مني الانتظار ليوم السبت المقبل وهو ما سألتزم به".

    وينتهي موسم الانتقالات الشتوي يوم السبت المقبل، ما سيجبر متعب على إكمال الموسم مع الاتحاد .. لكن المهاجم الدولي رفض البت في مستقبله إن لم يلتزم النادي السعودي بوعده.

    وأشار متعب إلى أن الاتحاد يتمسك بخدماته، متابعا "ليس صحيحا أن النادي حاول التعاقد مع لاعب ليخلفني في الهجوم، والوحيد الذي كان على أبواب الاتحاد يلعب في وسط الملعب".

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 14, 2017 9:27 pm