منصور يعلن ترشحه لرئاسة الزمالك .. ويهاجم عباس وشوبير

    شاطر
    avatar
    ahmedAli
    مشرف قسم الكره
    مشرف قسم الكره

    عدد الرسائل : 128
    العمر : 27
    تاريخ التسجيل : 21/01/2009

    منصور يعلن ترشحه لرئاسة الزمالك .. ويهاجم عباس وشوبير

    مُساهمة من طرف ahmedAli في الجمعة يناير 30, 2009 2:58 am

    مرتضى منصور

    اتهم مرتضى منصور منافسه في انتخابات الزمالك ممدوح عباس بإهدار أموال النادي وإشعال الفتنة بين لاعبي فريق الكرة، ثم هاجم الإعلامي أحمد شوبير معتبرا إياه مزيفا بارعا للحقائق.

    عقد مرتضى منصور مؤتمرا صحفيا داخل الزمالك مساء الخميس ليعلن رسميا ترشحه لسباق رئاسة النادي في الانتخابات المقرر لها يوليو المقبل.

    وقال منصور في بداية المؤتمر إن دخول الانتخابات كانت مجرد فكرة تراوده تحولت إلى قرار بعد الرغبة التي لمسها من أعضاء النادي لوضعه على مقعد الرئاسة مجددا.

    وأشار رئيس الزمالك السابق إلى أن دورته الأولى كانت ناجحة لكنه عانى من محاولات النيل الدائمة منه، متما "لم يتركوني أعمل، لكني سامهت في تحسين النادي شكلا ومضمونا".

    وتابع "لي إنجازات كوصول فريق الكرة لنهائي كأس مصر، وحركة الحذاء الشهيرة، والخروج من دوري الأبطال على يد حامل اللقب، والفوز بدوري اليد والسلة والطائرة".

    مرتضى وعباس

    دخل منصور في هجوم حاد على خصمه في الانتخابات ممدوح عباس، متهما إياه بالتربح من أعمال لها علاقة بإسرائيل والبنوك، ثم عقد مقارنة بين الزمالك في عهده ومع عباس.

    وأفصح "الفارق بيني وعباس أني تعاقدت مع عمرو زكي بـ13 مليون جنيه والآن ثمنه 200 مليون، بينما هو صرف 40 مليونا من أموال النادي ليضم أجوجو الذي يسكر ويشم حاليا".

    ممدوح عباس

    وتابع "تعاقدت مع هاني سعيد مقابل 350 ألف جنيه كراتب عن الموسم الأول، وكان اللاعب يقبل الأيادي حتى يستمر مع الفريق، الآن عباس جلبه بـ17 مليون واللاعب يطلب الرحيل".

    وألقى منصور باللوم على سياسية عباس مع اللاعبين في انتكاسة الفريق، معللا "عباس اعتاد على ترضية اللاعبين من تحت الترابيزة، والنتيجة هي فتنة في الفريق".

    وأضاف "اللاعب الذي ينال 50 جنيها يرغب في قتل من يحصد 100 جنيها، ولذا وحدة الصفوف غائبة عن الفريق".

    واختتم منصور الجزء الخاص بالحديث عن عباس "على أعضاء الجمعية العمومية اختيار من يجلس معهم ويدرك مشاكلهم، أما عباس قرفان من الأعضاء ولا يخرج من مكتبه".

    أحمد شوبير

    وطال منصور في حديثه أحمد شوبير المستشار الخاص باتحاد الكرة المصري، وقال: "إنه إعلامي مزور للحقائق".

    وأوضح "عندما رحل كمال درويش عن الزمالك كان رأي شوشو أن درويش هو سبب مصائب الزمالك وأني المصلح الحقيقي للنادي".

    وتابع "لكن عندما رحلت قال إن عباس هو المصلح وأنا سبب المصائب ويجب أن أغور في داهية".

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 14, 2017 9:23 pm