"فالكون اكويتي" تخطط لعقد شراكة مع أبراموفيتش في نادي تشيلسي الإنجليزي

    ahmedAli
    ahmedAli
    مشرف قسم الكره
    مشرف قسم الكره

    عدد الرسائل : 128
    العمر : 28
    تاريخ التسجيل : 21/01/2009

    "فالكون اكويتي" تخطط لعقد شراكة مع أبراموفيتش في نادي تشيلسي الإنجليزي Empty "فالكون اكويتي" تخطط لعقد شراكة مع أبراموفيتش في نادي تشيلسي الإنجليزي

    مُساهمة من طرف ahmedAli في الأحد يناير 25, 2009 5:39 am

    تخطط شركة "فالكون اكويتي" الاستثمارية التي تتخذ من سويسرا مقرا لها ، وهى إحدى شركات المجموعة المالية الألمانية ، عقد جلسة ثنائية خلال الفترة المقبلة بين الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش مالك نادى تشيلسي الإنجليزي ورجل الأعمال الإماراتي سليمان الفهيم.

    وأكدت مصادر مطلعة داخل شركة "فالكون اكويتي" أن هناك اتجاها يصل إلى حد الاتفاق بين مستثمري الشركة على عقد شراكة مع رومان أبراموفيتش في ملكية النادي الإنجليزي ، شريطة أن يمثلهم سليمان الفهيم في الصفقة ، باعتباره يملك رؤية اقتصادية وله خبرة سابقة في مجال الاستثمار داخل الأندية العالمية.

    ولم يجر الاتفاق حتى الآن على نسبة كل طرف في الشراكة ولكن المصادر تؤكد أن نسبة أبراموفيتش مالك النادي الحالي ستكون الأعلى مقارنة بنسبة الشركة التي سيتفاوض عليها الفهيم.


    وكان الفهيم قد أكد لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) أمس السبت عدم وجود مفاوضات مع أبراموفيتش بغرض شراء النادي.

    وتناقلت وسائل الإعلام الإنجليزية أمس الأول الجمعة أنباء عن اعتزام الفهيم ومجموعة مالية ألمانية تقديم عرض إلى أبراموفيتش لشراء نادى تشيلسي رغم أن الأخير أعلن أنه لا يفكر في بيع النادي.

    يذكر أن أبراموفيتش خسر جزءا كبيرا من ثروته الهائلة بسبب تراجع قيمة أصول ممتلكاته نتيجة الأزمة المالية التي تجتاح العالم منذ فترة.

    وكان ابراموفيتش اشترى نادى تشيلسى مقابل 140 مليون جنيه إسترليني عام 2003 .

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أبريل 25, 2019 4:16 am