ميدو: سعيد بمجاورة زكي في ويجان .. وبروس يثق في خبرة ميدو

    ahmedAli
    ahmedAli
    مشرف قسم الكره
    مشرف قسم الكره

    عدد الرسائل : 128
    العمر : 28
    تاريخ التسجيل : 21/01/2009

    ميدو: سعيد بمجاورة زكي في ويجان .. وبروس يثق في خبرة ميدو Empty ميدو: سعيد بمجاورة زكي في ويجان .. وبروس يثق في خبرة ميدو

    مُساهمة من طرف ahmedAli في السبت يناير 24, 2009 3:24 am

    ميدو يحمل قميص فريقه الجديد

    عبر أحمد حسام "ميدو" عن سعادته بالانضمام لصفوف ويجان أتلتيك الإنجليزي الذي وصفه بالفريق الكبير مشيرا إلى تطلعه أن يلعب بجوار مواطنه عمرو زكي، فيما أكد ستيف بروس المدير الفني لويجان أن ميدو سيمنح فريقه عنصر الخبرة.

    وقال ميدو في تصريحات لصحيفة "ذا صن" البريطانية يوم الجمعة: "ويجان فريق يسير بصورة جيدة في الاتجاه الصحيح ويقدم كرة رائعة، وموقعه في جدول الدوري الإنجليزي لم يكن ضربة حظ".

    وأضاف "أتطلع بقوة للانضمام والتعاون مع تلك المجموعة المميزة من اللاعبين".

    وتابع ميدو "عندما يقول شخصا مثل ستيف بروس والذي وصل لمراحل متقدمة في كرة القدم سواء كلاعب أو مدرب أنه يريدك معه في الفريق فيجب أن تتمسك بفرصة مثل هذه".

    واضاف ميدو "تركيزي الآن منصب على التأكد تماما أننا أصبحنا في منطقة آمنة في الدوري، ثم بعد ذلك نتقدم في ترتيب جدول الدوري على أقصى قدر نستطيع تحقيقه".

    وكان قد انفرد مساء الخميس بخبر انضمام ميدو إلى ويجان على سبيل الإعارة كأول وسيلة اعلامية في مصر أو إنجلترا تنشر خبر انتقال المهاجم الدولي.

    وحول لعبه بجوار مواطنه زكي قال ميدو "سعيد للغاية لكوني سألعب بجوار زكي في ويجان، فزكي لاعب من الطراز الأول وصديق شخصي مقرب لي، ومن الجيد أن تنضم لفريق جديد وأنت تعرف لاعبين فيه بصورة جيدة".

    ومع زكي

    واختتم ميدو حديثه قائلا "الآن يجب أن أظهر لجمهور ويجان ما بإمكاني تقديمه للفريق وأن أركز داخل الملعب فقط".

    من جانبه قال بروس المدير الفني لويجان في تصريحات للصحيفة ذاتها: "ميدو سيمنح الفريق المزيد من الخبرة، فهو يمتلك خبرة كبيرة في الدوري الانجليزي وسجل العديد من الأهداف لتوتنام وميدلسبره".

    وأضاف بروس "كما أنه لعب للعديد من الأندية الأوروبية الكبيرة واكتسب خبرة المشاركات في البطولات الأوروبية سواء دوري أبطال أوروبا أو كأس الاتحاد".

    وتابع بروس "بالرغم من خبرته الكبيرة إلا إن ميدو مازال شابا ويملك أفضل سنوات عمره في الملاعب".

    يذكر أن ويجان قام يوم الجمعة ببيع مهاجمه المحضرم إيميل هيسكي إلى أستون فيلا مقابل ثلاثة ملايين ونصف مليون يورو، ليفسح الطريق أمام ميدو للمشاركة بصفة أساسية في خط هجوم "اللاتيكس" بجوار زكي.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أبريل 25, 2019 3:57 am