المحمدي: وفد بلاكبرن في القاهرة لضمي ومتابعة شيكابالا

    شاطر
    avatar
    ahmedAli
    مشرف قسم الكره
    مشرف قسم الكره

    عدد الرسائل : 128
    العمر : 27
    تاريخ التسجيل : 21/01/2009

    المحمدي: وفد بلاكبرن في القاهرة لضمي ومتابعة شيكابالا

    مُساهمة من طرف ahmedAli في الجمعة يناير 23, 2009 11:31 am

    المحمدي إلى بلاكبرن؟

    قال أحمد المحمدي ظهير إنبي إن وفدا من نادي بلاكبرن روفرز الإنجليزي وصل القاهرة مساء الخميس للتفاوض رسميا مع إدارة ناديه لضمه في يناير الجاري.

    وقال المحمدي لـFilGoal.com: "وفد نادي بلاكبرن وصل إلى القاهرة منذ ساعات بصحبة وكيلي الألماني لحسم الصفقة مع إدارة إنبي قبل إغلاق فترة القيد الشتوية بنهاية يناير".

    وأكد المحمدي على أن رحيل بول إنس من تدريب بلاكبرن وتولي سام آلاردايس مسؤولية تدريب الفريق لم يمنع النادي الإنجليزي من ضمه خاصة وأن الجهاز الفني المعاون لإنس لازال في منصبه.

    وكان المحمدي قد خضع لفترة اختبار في بلاكبرن تدرب خلالها مع لاعبي الفريق الأول تحت إشراف إنس الذي أقيل بعدها ليتولى آلارديس المسؤولية.

    وتابع "يحضر وفد بلاكبرن لقاء مصر مع كينيا الودي مساء الجمعة، ثم يجتمعون مع مسؤولي إنبي صباح السبت للوصول لاتفاق نهائي بشأن انتقالي لصفوف الفريق".

    وحول تأثير مستواه في لقاء كينيا على قرار تعاقد النادي الانجليزي معه، رد المحمدي "لن يكون لأدائي في لقاء كينيا أي تأثير، فقد خضت لفترة اختبار مع النادي والجميع مقتنع بي".

    وشيكابالا تحت منظار مندوبي بلاكبرن

    شيكابالا

    وكشف المحمديعن أن حضور وفد بلاكبرن للقاء إنبي نابع من رغبتهم في متابعة لاعب الزمالك محمود عبد الرازق "شيكابالا" بغرض تقييم إمكانية ضمه.

    ويملك شيكابالا تجربة مع الاحتراف إذ لعب لفريق باوك اليوناني حتى اضطر للعودة إلى مصر كونه كان مطلوبا للتجنيد وقتها.

    ويلعب بالدوري الإنجليزي ثلاثة لاعبين مصريين أقدمهم أحمد حسام المنتقل إلى ويجان أثليتك مع عمرو زكي، ومحمد شوقي لاعب وسط ميدلسبره.

    الديلي ميل تؤكد تصريحات المحمدي

    وأكدت صحيفة الديلي ميل الصادرة صباح الجمعة تصريحات المحمدي في ساعة متأخرة من يوم الخميس.

    وقالت الصحيفة أن وفدا من نادي بلاكبرن وصل إلى القاهرة لمتابعة لقاء مصر وكينيا الودي ومتابعة الثنائي أحمد المحمدي وشيكابالا.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 14, 2017 9:19 pm